منتديات بحر الدمووع

منتديات بحر الدمووع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "إسرائيل" تُعيّد غزة بـ 5 غارات 11-9-2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحور الصمت
مجروح والسبب انسانة
مجروح والسبب انسانة


المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 09/09/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: "إسرائيل" تُعيّد غزة بـ 5 غارات 11-9-2010   السبت سبتمبر 11, 2010 5:16 pm



شنت طائرات الاحتلال، خمس غارات على أهداف متفرقة في غزة ورفح، في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، من دون الإبلاغ عن وقوع إصابات. وقال مصدر أمني فلسطيني إن طائرات الاحتلال قصفت بصاروخين مهبط المروحيات السابق داخل مقر المنتدى، المقر الرئاسي الفلسطيني سابقاً، غرب غزة والذي يستخدم حالياً كمقر للأمن والحماية، ما أدى إلى حدوث المزيد من التدمير بعد أن كان تعرض لقصف مماثل قبل بضعة أسابيع. وذكر المصدر أن قصفاً آخر طال موقعاً تابعاً للذراع المسلح لحركة “حماس” في حي التفاح شرق غزة، من دون أن يسجل وقوع إصابات في الحادثين.


وقال عمال أنفاق وعاملون في الدفاع المدني، إن الطائرات أطلقت أربعة صواريخ استهدفت نفقين على الحدود مع مصر، قرب بوابة صلاح الدين بمخيم البرازيل، وفي حي السلام جنوب رفح، ما أدى إلى حدوث دمار كبير في المكان. وذكر أولئك أن الطواقم شرعت في أعمال تمشيط، ولم يبلغ عن وقوع إصابات حيث كان هناك شبه إخلاء تحسباً لغارات يشنها الاحتلال.


وتأتي الغارات ليلة عيد الفطر السعيد، حيث تشهد أسواق القطاع حركة نشطة بالرغم من الحصار المفروض على القطاع منذ أربع سنوات.


وأعلن جيش الاحتلال في وقت لاحق، أمس، عن سقوط صاروخ محلي الصنع أطلق من القطاع على مستوطنات جنوب فلسطين المحتلة. وقال متحدث باسم جيش الاحتلال للإذاعة “الإسرائيلية” إن الصاروخ انفجر في أرض خالية في محيط ما يسمى المجلس الإقليمي (شاعار هنيغيف) في منطقة النقب الغربي المحتل عام 48. وأضاف أن انفجار الصاروخ لم يسفر عن وقوع إصابات أو أضرار.


من جهتها، أعلنت “ألوية الناصر صلاح الدين” الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مسؤوليتها عن قصف المستوطنات بصاروخ من نوع (غراد). (يو.بي.آي، د.ب.أ)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"إسرائيل" تُعيّد غزة بـ 5 غارات 11-9-2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر الدمووع :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤المنتدي العام¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ منتدى االاخبار العاجلة ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛-
انتقل الى: